..✿・✎゚¨゚*✿.。.:·MROOM.HILTOON:.。✿*&

..✿・✎゚¨゚*✿.。.:· عالمك الخاصMROOM.HILTOON:.。✿*゚¨゚✎・...✿・
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولحمل من هنا ملفاتك

شاطر | 
 

 انواع التماسيح اللي في الماسنجر لووول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mroom.hiltoon
Admin
avatar

عدد الرسائل : 750
العمر : 27
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنه :
الهوايه :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: انواع التماسيح اللي في الماسنجر لووول   الإثنين سبتمبر 08, 2008 2:24 pm

انواع تماسيح الماسنـــجر...<<


وهم كالتالي:

السلنتـــــح

هذه الفئه من السهل التعرف عليها فمن مميزاته انه صريح جدا يعني يددددخل بالموضوع على طول ماعنده وقت ويعترف لك بمغامراته السابقه مع سوسو ونونو ومي مي وهذي الفئه غالبا تدخل من المقاهي عليه أسلووووووووووب مو طبيعي دكتوراه بفن الغزززززل وانتي ياعيون ماما لاتخقين مع كل كلمه تراه يكتب وهو مايدري اي وحده انتي .... ولاحظي انه كل مره يقولك انتي اللي تخصصك ادراة أعمال ؟؟
عيووووبه اذا ماعطيته وجه باللي يبغى حطك بلوك فيا قلبي لا تقلقي فمن السهل التعامل مع هالأشكال الله يخللللللللللي اللي حط
البلوك يعني صكيه بالبلوك قبــــــــل وذولا يشكلون نسبة 80% من الشباب سووووووووري اذا كنت بووووي وتقرا هالموضوع بس وش مدخلك اصلالالالالالا هااااه
اخر تحذير اطلعععععععع الحين


المجروحيـــــــــن

اهئ اهئ اهئ هذا النووووووع يغثثثثثث اهلك بكلمة " انا تعقدت من البنات كلهم خاينات " طيب ياأخي ليه أضفتني دامك متعقد !!!!!!!! هاااااااه
والمشكله انه يحسب انه اذا سوى كذا بترحمينه اوكي مسموح لك بالمره الأولى تقولين ياعمري انت يوووء ياحرام لككككككككن ياويلك اذا قلتيها أقين ترى هالنوع ماينعطى وجججججه وبيغثك بحبيبته الأولى واذا تبين تعرفينه سهههههههل جدا فغالبا ماتكون نكاته كذا:
ألم الخيــــــــــــــــانه
أسير الأحزان
ذبحك الحب ياقلبي بلا هم ولا بلا حيره حياتك نصها احزان ... الخ
المسافر راح
جرح الزمن
القدر المحتوم
لووووووووووووووول ماتنعطى وجه تنصحك الأفلاك بأن تستعملي قدرتك الجسديه وتسوين ديليت من أول ماتشوفين خشته أو القلوب المكسوره يارببببيييييي ابصيحححححح


البزرايــــــن

نوووو كومنت اتبعي المثل القائل : ممنوع اصطحاب الأطفال
القائل : أديبه لبنانيه
حنا هاجين من اخوانا نطيح بذولا خخخخخخخخخ


فئة ثقــــــــــــال الدم
ذولالالالالالا الله لايوريك اعووووووووووذ بالله يغثكككك اولا بانه مايسلم عليك انتي اللي روحي له وقوووولي هلالالالالالا اما هو اللي جي مستحييييييييييييل مدري وش شايف بنفسه !!!!! كني طراره واقفه عند باب ماسنجره ومع هذا الشخص انتي اللي تديرين دفة الحديث وتسحبين منه الكلام تسحيب كن احد غاصبك !! ويكرر يوميا كلمة : سوووووو ؟ ولا وش فيه جديد نظرا لثقل دمه الزايد وهذي الفئه من اكثر الفئات ارسالا للصور الشخصيه لأنه ولد أبوووووه معجب بروحه وبعد مايرسل الصوره بيومين يجيك ويقولك انا ضايق صدري طفشان مليت من الحياة ابنتحــــــر ياساتررررررر <<<< كل هذا عشان ايش !!!!! ؟
هل تعلمين ياعزيزتي القارئه لماذا !! أو مالمقصود بهذه الحركه !!؟
توي ادري ان الفصحى حلوووووووووه وناسه ********>>
ايه نرجع للموضوع .... لماذا ؟؟؟؟
قسممممممممم بالله بعد يوم او نص يوم بيقولك : ابي اعرف هل فيه مستقبل بينا بطريق ثاني ؟؟؟ هذا بعد مايهلي بك سااااااااااعه أول ماتدخلين
مدري وين يروح البرود بذا اليوم !!!؟ ********>
وبعد ماتقولين وووووووووووووجع وش ذا وش قصدك !!؟
يعود لبروده المعتاد
ننصح بالبلوك قبل مايصير كذا توفرين على اهلك شووووي من فاتورة التلفون حسافه عليه الساعات






يلا كل تمسوح يقول لنا هو من اي فئه لووووول


تحياتي

MROOM.HLTOON
ودـoـتم بـgد

_________________
تحيـــــاتـــــــــــــي

MROOM.HLTOON
ودـoـتم بـgد
........(¯`v´¯).......
........`*.¸.*´.......
....oooO..............
.....(....)...Oooo....
......)../.....(....)....
.....(_/.......)../......
...............(_/.......










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mroomhiltoon.own0.com
شــفايفــ توووتـ

avatar

عدد الرسائل : 175
العمر : 26
المهنه :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: يسلمووووو   الإثنين سبتمبر 08, 2008 7:17 pm

الموضوع خطير
اكيد مثلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maha-2008.akbarmontada.com
mroom.hiltoon
Admin
avatar

عدد الرسائل : 750
العمر : 27
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنه :
الهوايه :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: انواع التماسيح اللي في الماسنجر لووول   الإثنين سبتمبر 08, 2008 7:38 pm

يسلمووو ع مرورك
الخطير مثلك

تحياتي

MROOM.HLTOON
ودـoـتم بـgد

_________________
تحيـــــاتـــــــــــــي

MROOM.HLTOON
ودـoـتم بـgد
........(¯`v´¯).......
........`*.¸.*´.......
....oooO..............
.....(....)...Oooo....
......)../.....(....)....
.....(_/.......)../......
...............(_/.......










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mroomhiltoon.own0.com
Cool Guy

avatar

عدد الرسائل : 256
العمر : 27
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنه :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: انواع التماسيح اللي في الماسنجر لووول   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 3:07 am

hahahahahahahahahaaa

بس انا ولا واحد فيهم

thank's مروم

i wish إنك تتقبلي مروري

تشااااااااااااااوووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mroom.hiltoon
Admin
avatar

عدد الرسائل : 750
العمر : 27
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنه :
الهوايه :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: انواع التماسيح اللي في الماسنجر لووول   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 5:58 am

ويسلموو ع مرورك الخطييييييييييييير

بس كيف؟ لووول


تحياتي

MROOM.HLTOON
ودـoـتم بـgد
_________________

_________________
تحيـــــاتـــــــــــــي

MROOM.HLTOON
ودـoـتم بـgد
........(¯`v´¯).......
........`*.¸.*´.......
....oooO..............
.....(....)...Oooo....
......)../.....(....)....
.....(_/.......)../......
...............(_/.......










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mroomhiltoon.own0.com
كلي شمووخ

avatar

عدد الرسائل : 121
العمر : 30
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: انواع التماسيح اللي في الماسنجر لووول   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 3:53 pm



يسلموووو على الموضوع النايس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mroom.hiltoon
Admin
avatar

عدد الرسائل : 750
العمر : 27
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنه :
الهوايه :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: انواع التماسيح اللي في الماسنجر لووول   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 6:43 pm

يسلموو ع مرور شموووخ

_________________
تحيـــــاتـــــــــــــي

MROOM.HLTOON
ودـoـتم بـgد
........(¯`v´¯).......
........`*.¸.*´.......
....oooO..............
.....(....)...Oooo....
......)../.....(....)....
.....(_/.......)../......
...............(_/.......










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mroomhiltoon.own0.com
 
انواع التماسيح اللي في الماسنجر لووول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..✿・✎゚¨゚*✿.。.:·MROOM.HILTOON:.。✿*& :: المنتدى العام :: منتدى الترفيه :: قسم الفرفشه والضحك والروقان-
انتقل الى: