..✿・✎゚¨゚*✿.。.:·MROOM.HILTOON:.。✿*&

..✿・✎゚¨゚*✿.。.:· عالمك الخاصMROOM.HILTOON:.。✿*゚¨゚✎・...✿・
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولحمل من هنا ملفاتك

شاطر | 
 

 يحتجز زوجته رهينة تحت تهديد السلاح ويهدد بقتل من يقترب!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
**SOLLY**

avatar

عدد الرسائل : 24
العمر : 27
المهنه :
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

مُساهمةموضوع: يحتجز زوجته رهينة تحت تهديد السلاح ويهدد بقتل من يقترب!   الأحد أكتوبر 05, 2008 10:41 am

انا عارفه ان المفروض قصص قصيره بس اعذروني عجبني القصه حبيت اعرضهالكم

تقبلوا مروري





اسيطر مواطن كويتي على المشهد الامني بسلاح ناري (كلاشنيكوف) وجهه امام الملأ في دوار الجوازات إلى عروسه التي تزوجها قبل ثلاثة ايام، ثم بإطلاقه النار في الهواء وتهديده عسكريين حاولوا التصدي له... قبل ان يستسلم امام قصر بيان للواء خليل الشمالي الوكيل المساعد لشؤون العمليات في وزارة الداخلية مصادر امنية نفت ان يكون للمواطن ملف في الطب النفسي، وقالت انه استيقظ في منزله الكائن في الرميثية، واجبر زوجته المصرية بقوة السلاح على الركوب معه في السيارة، وانطلق بها إلى دوار الجوازات حيث اجبرها على الركوع ثم اخذ يطلق النار طالبا مقابلة الشيخ مازن الجراح مدير مباحث الفروانية، وعندما خرج اليه عدد من الضباط والعساكر بينهم المقدم الركن محمد فهد العجمي، استمر في اطلاق النار وهدد بالتصويب اليهم طالبا منهم التشهد.



ومن دوار الجوازات انطلق المواطن إلى قصر بيان مع زوجته «الرهينة»، حيث ترجل معها بسلاحه وطلب مقابلة الشيخ مازن الجراح. وبعد مفــــاوضات قادها اللواء الشمالي استسلم المواطن وسلم سلاحه.



وعلم انه طلب لاحقاً من الشيخ مازن الجراح الذي التقاه أن يساعده في طرد الأشباح من منزله في الرميثية.



بداية، لا ملف في الطب النفسي لمن خطف زوجته صباح أمس تحت تهديد السلاح ورابض عند دوار الجوازات وراح يطلق النيران في الهواء وهي تجثو على ركبتيها أمامه ومن ثم قيامه بتهديده بقتل المقدم الركن محمد فهد العجمي الذي انتخى محاولاً تحرير المرأة وتهدئة الرجل الغاضب.



وبعد مضي ثوان صعد مع زوجته إلى السيارة وانطلقا في وقت انطلقت سيارات الدوريات ورجال الأمن وراءه حتى وصل إلى أمام قصر بيان، وهناك ترجل من السيارة متأبطاً سلاحه بيد وممسكاً بزوجته باليد الأخرى حتى وصل الوكيل المساعد لشؤون العمليات في وزارة الداخلية اللواء خليل الشمالي وبدأ في التفاوض معه وكان شرط الخاطف الأساسي أن يقابل مدير مباحث الفروانية العقيد الشيخ مازن الجراح فكان له ما أراد حيث اخفض سلاحه، وانطلقوا به إلى التحقيق لمعرفة ملابسات ما حصل.



وقال مصدر أمني ان التحقيقات الأولية مع المواطن ومراجعة سجلاته تبين أنه لا يحوز ملفاً في الطب النفسي.



استيقظ مدير مباحث الفروانية العقيد الشيخ مازن الجراح على سيل من الاتصالات من قياديين في الداخلية تطلب اليه الحضور إلى قصر بيان.

وعندما استفسر الامر من احدهم - حسب ما ابلغ مصدر امني ابلغ عن وجود شخص يحمل السلاح ويتخذ من زوجته رهينة ويهدد باطلاق النار عليها وعلى المارة في حال لم يلب الجراح نداءه بالحضور الفوري لمحادثته، حيث قيل للجراح ان الرجل المسلح (يبي) يريد مقابلتك انت شخصيا.



واضاف المصدر الامني «لبى الجراح نداء الواجب وفي طريقه إلى قصر بيان تم ابلاغه بان اللواء خليل الشمالي تمكن من السيطرة على الموقف واستسلم المسلح له شرط مقابلتك، وتم نقله إلى مبنى الادارة العامة للدوريات».



وتابع المصدر «وفور وصول مدير مباحث الفروانية الشيخ مازن الجراح إلى مبنى الادارة العامة للدوريات تناول بطاقته الشخصية وقدمها للخاطف وقال له هذه بطاقتي مع الشيخ مازن الجراح، وسرعان ما استراح الغضب على وجه الخاطف، وانقلبت قسمات وجهه إلى ضحكات وراح يقبل الجراح ويطلب اليه الوقوف بجانبه ومساعدته، وعندما سأله الجراح عن نوع المساعدة؟ اجابه الخاطف اريدك يا شيخ مازن ان تساعدني في اخراج الاشباح من منزلنا، منزلنا في الرميثية كله اشباح، اريد مساعدتك ياشيخ مازن في طردها».



وتواجد في مكان البلاغ كل من الوكيل المساعد لشؤون العمليات اللواء فيصل الشمالي ومدير عام العمليات العميد جمال الصايغ ومدير دوريات نجدة حولي بالوكالة المقدم عبدالله المعتوق ورئيس قسم الدوريات الرائد مشعل الخميس ومن المباحث مدير مباحث حولي العقيد عبدالرحمن الصهيل ونائبه العقيد منصور الهاجري وضابط المباحث النقيب وليد الفاضل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mroom.hiltoon
Admin
avatar

عدد الرسائل : 750
العمر : 27
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنه :
الهوايه :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: يحتجز زوجته رهينة تحت تهديد السلاح ويهدد بقتل من يقترب!   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 8:02 pm

يسلمووووو ع القصه


الحلوه زيك

_________________
تحيـــــاتـــــــــــــي

MROOM.HLTOON
ودـoـتم بـgد
........(¯`v´¯).......
........`*.¸.*´.......
....oooO..............
.....(....)...Oooo....
......)../.....(....)....
.....(_/.......)../......
...............(_/.......










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mroomhiltoon.own0.com
 
يحتجز زوجته رهينة تحت تهديد السلاح ويهدد بقتل من يقترب!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..✿・✎゚¨゚*✿.。.:·MROOM.HILTOON:.。✿*& :: المنتدى العام :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ بوابه القصص والروايات ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛. :: قسم القصص القصيره-
انتقل الى: